عادي


عادي نقدر نبتسم..عادي نقبل نتقسم

نسيب وشوشنا بفرشاه واحدة تترسم

بكلمة وحشة أو بحلوة نتوصم

نشيل ذنوبنا وعن شرورنا نتعصم

سهل ممكن مش محال..إنما ومن غير جدال

صعب يرجع اللي عدي ف عمرنا..واللي منه بيتخصم




شباك موارب

شباك موارب
الديوان الأول

Tuesday 30 March 2010

عزيزي سارق التمر...

لن تقرأ أفكاري..
لن تكشف أسراري..
لن تعرف عني إلا ما أريدك أن تعرفه..
لن تري مني إلا ما سأسمح لك برؤياه..

لن أدع لك أي فرصه لتكشف نقابي وتعرف ما تحته..

كم حولّت فيَّ الجمال إلي قبحِ وأمساخ..
أمساخ أفكار..
أمساخ بشر..

أرسلت بطاقات دعوة لكل أمساخ القبح لأكون أنا مائدتهم المفضلة..

جمعت ديدان الأرض جميعاً لأكون أنا الأعماق والجذور التي يرعون فيها بلا هواده..

ناديت كل الغربان السوداء لأكون أنا "خيال المآته" الضعيف الهش ذا الحشو القش الذي ينهشه كل واحد منهم ويأخذ من جسده ما يحلو له حتي هُلهلت ملامحي و قسمات وجهي..

ولأنني أنا..
سأظل أنا..
إمرأة قويه..
تضعف من أجل أن تقوي..
تنهزم لتفوز..
تخسر كثيراً لتربح أكثر..

يتسلق الناس علي جذع النخلة ليسرقوا تمرها..تلك إراده البشر..
ولأنها قوية وصبوره تشرب من أعماق الأرض وتستخرج تمراً جديداً..
وتلك إراده الله.

عزيزي سارق التمر..
إعلم أنني هي..
النخلة.

No comments:

Post a Comment